mercredi 7 mai 2008

Pour les étudiants


la plupart des étudiants sont en période de révision/examens , j'en profite à partir de ce message pour souhaiter à tous "bonne chance" et "bon courage"
Ne craignaient rien, concentrez-vous et "inchallah" tout ira bien
tous mes souhaits de réussite de ma part

1 commentaire:

Anonyme a dit…

Salem,
g voulu dire je jamais il y aura un 'End of All Hope", madamna 3aychin, madam 3anna amal fi kol chay, il ne faut pas être pessimiste, meme si on a tout perdu............
Kol youm famma chams 9a3da tochro9, meme famma s7ab w mtar, rahi 9a3da tochro9 fi blassa o5ra, w ce qui est sur ke bech iji nhar w tochro9 3andek
kol fi ha déniya ynajem ya3ti amal, w béha ykoun 3andek amal, 7atta ki tchouf un bébé fi chéra3 yadh7ak famma amal...
en fin je te souhaite tout le bonheur w rabi m3ak inchallah